نابلس - النجاح الإخباري -  اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مدينة رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت شارع الإرسال، دون أن يبلغ عن اعتقالات أو إصابات.