النجاح الإخباري - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عدة مناطق في محافظة رام الله والبيرة، وسط تحركات ميدانية في عدد من البلدات والقرى.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي دير جرير والطيبة، وبلدتي سلواد والمزرعة الشرقية شرق رام الله، إضافة إلى قرية المزرعة الغربية شمال غرب المحافظة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال كانت قد اقتحمت وسط مدينة رام الله في وقت سابق من اليوم، وأطلقت قنابل الغاز السام باتجاه المواطنين، دون تسجيل إصابات أو اعتقالات.