النجاح الإخباري - هاجم مستوطنون، مساء اليوم السبت، تجمع "المهتوش – العراعرة" البدوي قرب الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، واعتدوا على المواطنين ورشقوا منازلهم بالحجارة، بحسب ما أفادت منظمة البيدر الحقوقية.

وأضافت المنظمة أن المستوطنين قطعوا خطوط الكهرباء والمياه عن التجمع، ما تسبب بتفاقم معاناة السكان، في ظل استمرار الاعتداءات المتكررة التي تستهدف التجمعات البدوية في المنطقة.

وتشهد المنطقة تصاعدًا في اعتداءات المستوطنين، التي تشمل الهجمات على السكان والبنية التحتية، ضمن سياق تضييق مستمر على التجمعات البدوية شرق القدس.