نابلس - النجاح الإخباري - قال جيش الاحتلال انه استهدف 6 من عناصر حزب الله في زوطر الشرقية بعد اقترابهم من القوات الاسرائيلية جنوب لبنان على حد زعمه.
وجاء في بيان جيش الاحتلال "سلاح الجو قضى على عنصر من حزب الله شكل تهديدا لقواتنا في مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان".
ويأتي هذا التصيعد وسط مفاوضات بين مسوؤلين من الحكومة اللبنانية والاسرائيلي في واشنطن لبحث اتفاق بين الجانبين