وكالات - النجاح الإخباري - قال الجيش الإسرائيلي الثلاثاء إن قواته أطلقت النار على أربعة من عناصر حزب الله بعد أن اجتازوا "المنطقة الأمنية" التي أقامتها تل أبيب في جنوب لبنان.

وبحسب بيان الجيش فإن العناصر كانوا "يركبون حفارة ودراجة نارية على مرتفعات علي الطاهر ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية".

وأضاف البيان: "قامت القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد، إلا أن المخربين واصلوا السير مقتربين من القوات ولم يستجيبوا لدعواتها، مما جعل القوات تطلق النار على مصدر التهديد لغرض إزالته، ورُصدت إصابات"، حسب قوله.