وكالات - النجاح الإخباري - بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والرئيس اللبناني جوزيف عون، اليوم السبت، خلال اتصال هاتفي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين.
وتناول الاتصال مستجدات الأوضاع في لبنان، والجهود المبذولة لترسيخ الأمن والاستقرار وسيادة الدولة ووحدة أراضيها.
كما جرى خلال الاتصال استعراض عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات في منطقة الشرق الأوسط، حيث أكد الجانبان أهمية مواصلة الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن، والدفع نحو مسارات السلام بما يحقق التنمية والازدهار لشعوب المنطقة.
وأعرب الرئيس اللبناني جوزيف عون عن تقديره لمواقف دولة الإمارات الداعمة للبنان وشعبه، متمنيًا لها دوام التقدم والازدهار.