النجاح الإخباري - عبر مستشار الديوان الملكى السعودى، سعود القحطانى، عن سعادته بعد التخلص من قبضة الحوثيين على مبانى الهيئات السيادية والوزارات والبنك المركزى ومبنى التليفزيون على يد حزب المؤتمر الشعبى الموالى للرئيس اليمنى الأسبق، على عبد الله صالح.
وكتب سعود القحطانى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" صنعاء العروبة تنتفض ..اللهم وفقهم وبارك بهم وسدد رميهم...النصر قريب؛ ونحن نشهد الآن نهاية الوجود الإيراني في اليمن للأبد بإذن الله".