النجاح الإخباري - هاجم مستوطنون، مساء اليوم السبت، بلدتي ترمسعيا وسنجل شمال شرق رام الله.
وأفاد عضو مجلس بلدية ترمسعيا عوض أبو سمرة بأن مستوطنين مسلحين هاجموا البلدة من الجهة الشرقية، وقاموا برعي مواشيهم في أراضي المواطنين المزروعة بالزيتون وبين منازلهم، إضافة إلى محاولات استفزاز الأهالي، دون أن تُسجل مواجهات.
وفي بلدة سنجل، ذكرت مصادر أمنية لـ"وفا" أن مجموعة من المستوطنين المسلحين هاجمت المنطقة الغربية من البلدة، فيما أفادت مصادر محلية بأن الأهالي تصدوا للهجوم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.