وكالات - النجاح الإخباري - هاجم مستوطنون، مساء اليوم الإثنين، بلدة ترمسعيا، شمال شرق رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن مجموعة من المستوطنين هاجمت منطقة "القرنة" على أطراف بلدة ترمسعيا، وتصدى المواطنون لهم، دون أن يبلغ عن إصابات.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة لتأمين الحماية للمستوطنين، وداهمت مقهى ومنجرة، واحتجزت أحد الشبان، ثم أطلقت سراحه لاحقا.
وتتعرض ترمسعيا لاعتداءات متكررة من المستوطنين وقوات الاحتلال، تتمثل بالاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم وإحراق للمحاصيل الزراعية، وإغلاق مدخل البلدة.