النجاح الإخباري - وصل 13 أسيرا فلسطينيا محررا، اليوم الخميس، إلى مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، عقب الإفراج عنهم من سجون الاحتلال.

وأعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها سهلت عملية الإفراج عن 13 معتقلاً من السجون الإسرائيلية ووصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن الأسرى وصلوا إلى المستشفى وهم بحالة صحية ونفسية صعبة، وجرى إجراء الفحوصات اللازمة لهم.