النجاح الإخباري - هاجم مستوطنون، اليوم الأربعاء، منازل المواطنين في قرية بورين جنوب نابلس، ما أدى إلى إصابة مواطن وأبنائه، إضافة إلى تحطيم مركبتين.

وقال رئيس مجلس قروي بورين إبراهيم عمران إن مجموعة من المستوطنين القادمين من مستوطنة "يتسهار" هاجمت، خلال ساعات متأخرة من الليلة الماضية، منزل المواطن هشام زبن في منطقة سهل القرية، وأقدمت على تحطيم مركبتين داخل ساحة المنزل، ما ألحق أضراراً مادية بهما.

وأضاف عمران أن المستوطنين اعتدوا صباح اليوم على المواطن أيمن عطالله صوفان وأبنائه أثناء خروجهم من منزلهم، مستخدمين غاز الفلفل، ما أدى إلى إصابتهم، حيث جرى نقلهم إلى مركز طوارئ ابن سينا في بلدة حوارة لتلقي العلاج.

وتتعرض قرية بورين لاعتداءات متكررة من قبل المستوطنين، تشمل مهاجمة المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم، إلى جانب الاعتداء على الأراضي الزراعية وإتلافها، في ظل تصاعد اعتداءات المستوطنين في مختلف مناطق الضفة الغربية.