النجاح الإخباري - بدأت البنوك بصرف رواتب الموظفيين الحكوميين عبر الصرفات الالية في البنوك ظهر اليوم الاحد.
وأعلن مدير عام الرواتب في وزارة المالية والتخطيط عبد الجبار سالم، يوم الخميس، أن رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط الماضي سيتم صرفها الأحد.
النجاح الإخباري - بدأت البنوك بصرف رواتب الموظفيين الحكوميين عبر الصرفات الالية في البنوك ظهر اليوم الاحد.
وأعلن مدير عام الرواتب في وزارة المالية والتخطيط عبد الجبار سالم، يوم الخميس، أن رواتب الموظفين العموميين عن شهر شباط الماضي سيتم صرفها الأحد.