وكالات - النجاح الإخباري -  تفقد القنصل العام لدولة فلسطين في جدة، السيد إيهاب مدحت القيشاوي، صباح اليوم، قاعة امتحانات الثانوية العامة لطلبة قطاع غزة المتواجدين في الخارج للعام الدراسي 2025/2026، وذلك للاطلاع على سير الامتحانات والتأكد من توفير الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلبة.

وتأتي هذه الامتحانات بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي في دولة فلسطين، التي تواصل جهودها لتمكين طلبة قطاع غزة، داخل الوطن وخارجه، من التقدم لامتحاناتهم واستكمال مسيرتهم التعليمية رغم التحديات والعراقيل التي يفرضها الاحتلال.

وفي إطار مسؤوليتها الوطنية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني، سخّرت القنصلية العامة لدولة فلسطين في جدة جميع إمكانياتها البشرية واللوجستية لإنجاح هذه المهمة الوطنية، حيث تولّى قسم العلاقات العامة والإعلام متابعة الترتيبات والإشراف على الجوانب التنظيمية والتنسيقية، بما يضمن توفير البيئة المناسبة للطلبة وتسهيل أدائهم للامتحانات بانسيابية وانتظام.

وأكد القيشاوي أن دعم الطلبة الفلسطينيين ومساندتهم في مواصلة تعليمهم يمثل أولوية وطنية وواجبًا دائمًا، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح، ومشيدًا بإرادتهم وإصرارهم على مواصلة مسيرتهم العلمية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.