النجاح الإخباري - بدء الاجتماع الوزاري، اليوم الاثنين، بين السعودية وقطر والامارات في الكويت، للمرة الأولى منذ بداية الأزمة الخليجية.
ونقلت صحيفة "الراي" الكويتية، عن مصادر دبلوماسية، قولها: "إن دول مجلس التعاون ستكون ممثلة بوزراء خارجيتها أو من ينوب عنهم"، مشيرةً إلى أن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات أنور قرقاش، سيُـمثّل بلاده في الاجتماع الوزاري، بينما ستُمثّل البحرين من قبل مساعد وزير الخارجية عبدالله بن فيصل الدوسري، لتواجد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد في واشنطن لضرورات علاجية".