النجاح الإخباري - هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور بمحافظة بيت لحم.
وأفادت مصادر محلية للوكالة الرسمية "وفا"، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا، ثم هدمت "بركسا" لتربية الدواجن يعود للمواطن أيمن موسى جعابيص.
وكانت قوات الاحتلال قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.
-