النجاح الإخباري - ‏رحّب نائب رئيس دولة فلسطين حسين الشيخ، في تصريح له اليوم الأربعاء، بالمساعي الأوروبية الرامية إلى الإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية التي تحتجزها حكومة الاحتلال.

وثمّن الشيخ الجهود المبذولة لإنهاء هذا الملف، في ظل الأزمة المالية والاقتصادية الخانقة التي تواجهها دولة فلسطين، مؤكدا على أن الإفراج عن هذه الأموال ضرورة ملحّة لتخفيف الأعباء عن مؤسساتنا الوطنية، وتمكينها من الاستمرار في تقديم الخدمات الأساسية لشعبنا، وتعزيز صمود المواطنين في مواجهة التحديات الراهنة