النجاح - زعمت سيدة بريطانية أن كريمًا مخدرًا يُستخدم قبل حقن الشفاة بمادة "الفيلر" التجميلة سبّب لها مضاعفات خطيرة وتورّم مخيف في الشفتين.

وروت "كريستينا بيرتون" (29 عامًا)، من منطقة منشتسر، بأنها قامت بوضع كريم التخدير المنزلي على شفاهها قبل أن تقوم بحقنها بمادة "الفيلر" لتكبير الشفاه.

وتابعت: "في غضون لحظات، انتفخت شفتي بشكل مُرعب حتّى أصبحتا كـ"قطعتي نقانق" أصبح شكلي كالبطة، ما سبّب ألمًا لا يُحتمل وانسدادًا في الحلق الأمر الذي استدعى نقلي الى المستشفى بصورة طارئة".

كما أشار الأطباء إلى أن المريضة كانت في حاجة إلى مواد الأدرينالين والأوكسجين والستيروييد لأجل التخلص من المضاعفات، كاشفين أنه على الرغم من أن "بيرتون" تعتقد أن الكريمات المخدرة هي التي تسببت في هذه الحساسية إلا أن حقن الـ"فيلر" نفسها يمكن أن تسبب التهابات وتورمات مؤلمة إذا لم يتم حقنها بشكل صحيح.

وقالت: "بد شكلي كالبطة، واصلت شفتي بالانتفاخ أكثر وأكثر وكان الأمر مؤلمًا جدًا، طننت أنهما ستنفجران، لم أستطع التنفس أو ابتلاع أي شيء حتى اتصلت بسيارة الاسعاف فورًا".