بوريس جونسون يشكر الطاقم الطبي بعد خروجه من العناية المركزة
6 سنوات، 2 شهرين ago
للمرة الأولى منذ دخول رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وجه الشكر إلى الأطباء في مستشفى سانت توماس في لندن. واكد ...