النجاح الإخباري - اختتمت الهيئة العامة لنقابة وكلاء التأمين أعمال مؤتمرها الانتخابي، الذي عُقد بحضور ممثل وزارة العمل، وبمشاركة أعضاء الهيئة العامة، في أجواء اتسمت بالشفافية والمسؤولية.
وجرى خلال المؤتمر عرض التقريرين الإداري والمالي ومناقشتهما واعتمادهما، إلى جانب بحث عدد من المقترحات المتعلقة بتعديل النظام الداخلي للنقابة، واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.
كما أُجريت عملية الاقتراع لانتخاب مجلس نقابة جديد، وأسفرت النتائج عن فوز 11 عضوًا بعضوية المجلس، وفقًا لأحكام النظام الداخلي للنقابة.
ومن المقرر أن يعقد المجلس المنتخب اجتماعه الأول خلال الفترة المقبلة لانتخاب النقيب ونائب النقيب وأمين الصندوق، واستكمال تشكيل هيئة المكتب.
الفائزون بعضوية مجلس النقابة:
-
عامر الطميزي
-
الياس حنا طمس
-
عنان تيسير أبو عيشة
-
عدنان عبد الله الرجوب
-
فيوليت فؤاد قمصية
-
مسلم موسى عودة
-
سامر أحمد جلعود
-
محمود محمد خليل
-
خالد محمد عادل عساف
-
معاذ عبد المغني أبو حمدية
-
فرح ارتين دعيبس