نابلس - النجاح الإخباري - اقتحم مستوطنون بحماية قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، منطقة برك سليمان الواقعة بين بلدة الخضر وقرية ارطاس جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن نحو 50 مستوطناً تمركزوا على امتداد البرك الثلاثة وقاموا بالسباحة فيها وأدوا طقوسا تلمودية، وأغلقت قوات الاحتلال الشارع الرئيسي ومنعت حركة المرور عليه.

يشار إلى أن قوات الاحتلال والمستوطنين صعدوا من انتهاكاتهم في منطقة برك سليمان، بالاعتداء على المواطنين وإطلاق قنابل الغاز السام والصوت، وإغلاق المنطقة.