النجاح الإخباري - هاجم مستوطنون، فجر اليوم، منزل المواطن محمد موسى شناران في منطقة وادي الرخيم جنوب يطا في محافظة الخليل، وألقوا قنابل غاز سام داخل المنزل، ما أدى إلى إصابة أفراد العائلة بحالات اختناق جرى علاجهم ميدانيًا.
وقال موثق الانتهاكات في مسافر يطا أسامة مخامرة، إن مجموعة من المستوطنين اقتحمت محيط المنزل وألقت قنابل الغاز داخله، ما تسبب بحالات اختناق بين أفراد العائلة قبل تقديم الإسعافات لهم في المكان.
وتشهد منطقة مسافر يطا تصعيدًا متواصلًا في اعتداءات المستوطنين، التي تشمل مهاجمة المنازل والاعتداء على السكان وتخريب الممتلكات واقتلاع الأشجار، في ظل قيود وإجراءات تهدف إلى التضييق على الأهالي في المنطقة.