النجاح الإخباري -  استقبل نائب رئيس دولة فلسطين، حسين الشيخ، في مكتبه اليوم السبت، رؤساء المجالس البلدية في كل من دورا ودير سامت وبيت عوا، إلى جانب عدد من أعضاء المجالس البلدية في محافظة الخليل، وذلك لبحث سبل تعزيز دور الهيئات المحلية في خدمة المواطنين.

وجرى اللقاء بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" د. ليلى غنام، إضافة إلى رئيس بلدية دورا أ. مهند عمرو، ورئيس بلدية دير سامت د. أحمد الحروب، ورئيس بلدية بيت عوا د. عباس المسالمة، ورئيس مجلس شبابي دورا أحمد العمايرة.

وأكد الشيخ خلال اللقاء أهمية الدور الذي تضطلع به البلديات باعتبارها شريكًا أساسيًا في مسيرة البناء والتنمية وتقديم الخدمات للمواطنين، مشددًا على ضرورة دعم صمود الهيئات المحلية وتمكينها من أداء واجباتها الوطنية والخدمية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية من اعتداءات وانتهاكات متواصلة.

من جانبهم، استعرض رؤساء المجالس المحلية أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه البلديات، والجهود المبذولة لتطوير الخدمات والمشاريع التنموية، مثمنين اهتمام القيادة الفلسطينية ودعمها المتواصل للهيئات المحلية.